افضل الاماكن السياحية في اسبانيا للعوائل

ملقا

ملقا

ماريوكا

ماريوكا

كاسيريس

كاسيريس

جزيرة فورمونتيرا

جزيرة فورمونتيرا

مدريد

مدريد

تعتبر إسبانيا من أشهر الدول السياحية في أوروبا، وتتميز السياحة في اسبانيا بوجود الكثير من المدن السياحية الرائعة للعائلات والأسر والتي تضم بين طياتها العديد من المعالم السياحية والأنشطة الرياضية والمناظر الخلابة، وفي هذا الموضوع نتعرف على أفضل وأرخص وأجمل أماكن السياحة في اسبانيا الساحرة خصوصا للعائلات.

أهم أماكن السياحة في اسبانيا للعوائل

تضم اسبانيا عدد كبير من الأماكن الجميلة التي تبرهن على روعة السياحة في اسبانيا حيث الترفيه والاستمتاع وقد تكون الرحلة مع العائلة مكلفة وهو ما حمسنا لذكر بعض المدن الرخيصة نسبيا هنا كما أنها بكل تأكيد ستكون ممتعة وهو أيضا الذي حمسنا على ذلك كل الأماكن التالية، فهيا بنا:

جزيرة فورمونتيرا

توجد في الجهة الجنوبية الشرقية لإسبانيا، تضم شواطئ خلابة ورائعة الجمال بالإضافة إلى الرمال الناعمة المتميزة، تشتهر بأنها أكثر الجزر الإسبانية جذبا للسياح حيث يمكنهم ركوب الأمواج واستئجار زوارق صغيرة وممارسة السباحة والرياضات المائية كما أنها تحتوى على مطعم إيس مولي دا سال الراقي الذي زاره الرئيس الإسباني خوان كارولس الأول.

مدينة فالنسيا

هي مدينة واقعة على الساحل الإسباني المطل على البحر المتوسط كانت عاصمة مملكة فالنسيا القديمة منذ أكثر من ألفي عام، تعرف بكونها أحد أرخص مدن إسبانيا للسياحة، فهي تحتوي على عدد هائل من أماكن سياحية جذابة وأيضا الكثير من الآثار والأعمال الفنية الرائعة، عندما بنيت البلدة الساحلية الهادئة تحولت إلى واحدة من المناطق الحضرية وأصبحت وجهة سياحية مثيرة للاهتمام.

مايوركا

توجد مايوركا في سلسلة جزر البليار الخلابة بإسبانيا وتشتهر بكونها من أجمل مدن إسبانيا السياحية وأرخصها في نفس الوقت حيث المعالم السياحية الخلابة والرياضات المائية والمحلات التجارية الراقية والمطاعم والمقاهي والشوارع المرصوفة بالحصى كل ذلك إلى جانب الأنشطة الرائعة مثل تسلق القمم الجبلية والسواحل الرائعة وبمياهها الصافية.

سان سيباستيان

تقع مدينة سان سيباستيان مقاطعة الباسك في إسبانيا، وتعتبر من أرخص مدن السياحة في اسبانيا حيث الإطلالة المتميزة والجبال المرتفعة ذات الطبيعة الساحرة مثل جبل مونتي إيغلدو، وجبل أورغول وحوض الأسماك والأسعار المعقولة وغيرها من المقاهي والمطاعم حيث تجربة الطعام الإسباني التي لا تنسى.

لوغرونيو

تقع لوغرونيو في شمال إسبانيا حيث مزارع العنب والقصور الريفية والسهول الواسعة التي تحيط بك فهي مركز صناعة النبيذ في إسبانيا كما أنها مكان ساحر لمحبي الأطعمة والشراب المتميزين والمختلفين عن الأطعمة التي تعودنا عليها في بلادنا.

ملقا

تعتبر أهم ميناء إسباني بعد برشلونة حسيث تحيط الجبال بالمجينة ويوجد حولها نهري غوادالمدينا وغواداهورس، تتميز بمناخها اللطيف المعتدل الذى يجذب إليها السياح من جميع أنحاء العالم، ومن أهم معالم سياحية في مدينة ملقا الإسباني المسرح الروماني، وقصبة ملقا، وكهف نيرخا.

مدريد

تقع مدريد في إسبانيا حيث الملاهي والمعالم التاريخية والمناظر الخلابة والمطاعم الشهية والمقاهي اللذيذة، ومن أفضل اماكن السياحة في مدريد بإسبانيا حديقة Buen Retiro Parkp، والقصر الملكي، ومدينة ملاهي Parque de Atracciones، وبلازا مايور مدريد، وسوق سان ميجيل، ومتحف رينا صوفيا الشهير.