أرخبيل جزر لامادالينا بجزيرة سردينيا الإيطالية

أرخبيل جزر لامادالينا بجزيرة سردينيا

أرخبيل جزر لامادالينا بجزيرة سردينيا

جزر لامادالينا إيطاليا

جزر لامادالينا إيطاليا

جمال جزيرة لامادالينا الساحر إيطاليا

جمال جزيرة لامادالينا الساحر إيطاليا

مياه لامادالينا الكريستالية إيطاليا

مياه لامادالينا الكريستالية إيطاليا

خليج لامادالينا الساحر إيطاليا

خليج لامادالينا الساحر إيطاليا

يقع خليج لا مادالينا علي الساحل الشمالي لجزيرة سردينيا بإيطاليا وهو يتشكل من مجموعة جزر متنوعة وساحرة  حيث تتنوع جزر خليج لا مادالينا بين جزر صخرية صغيرة يحدها المياه الزرقاء الصافية والجزر الرئيسية للخليج وتعد جزر خليج لا مادالينا من أشهر الوجهات السياحية للعديد من السياح من داخل وخارج إيطاليا وإليك اشهر وأجمل الجزر في خليج لا مادالينا .

أشهر جزر خليج لا مادالينا

جزيرة لا مادالينا

تعد جزيرة لا مادالينا من اشهر واهم الوجهات السياحية التي يقصدها العديد من السياح من كل العالم حيث تنفرد بخدمات سياحية عديدة ومتنوعة فتتمير جزيرة لا مادالينا بشواطئ ساحرة عديدة تتيح لك الاستمتاع والاسترخاء والهدوء كما يمكنك ممارسة الانشطة والالعاب المائية المتنوعة  بالاضافة الي المسارات المركزية للمشاة التي تتيح لك فرصة الاستمتاع باكتشاف ورؤية الطبيعة الخلابة .

جزيرة سانتا ماريا

تشتهر جزيرة سانتا ماريا بالمياه الكريستالية الصافية فهي تعد بقعة ساحرة من الطبيعة الجميلة التي تتيح لك الاسترخاء والهدوء التام بالاضافة الي انه يمكنك الاستمتاع برؤية ارخبيل الجزر في منظر بانورامي ساحر من منارة " بونتا فيليتو " التي تقع بطريق سانتا ماريا .

جزيرة سبارجي

تعد جزيرة سبارجي من أكبر جزر خليج لا مادالينا وتشتهر سبارجي برياضة الغوص التي تمنحك رؤية قاع البحر الساحر حيث الحياة البحرية والمخلوقات المميزة التي تعيش في قاع البحر بالاضافة الي حطام السفن القديمة الذي يرتكز بقاع الجزيرة .

جزيرة كابريرا

جزيرة كابريرا هي الجزيرة الوحيده التي تتصل بجزيرة لا مادالينا بجسر صغير يعد من الاماكن الهامة بالجزيرة حيث يمكنك التنزه عليه او ركوب الدراجة والتمتع برؤية الطبيعة الساحرة من حولك بالاضافة الي الجبال والغابات التي تملكها كابريرا التي عليك اكتشافها والاستمتاع برؤيتها .

La Maddalena Island, Italy