الريتز كارلتون رأس الخيمة يستقبل 80 غزال من غزلان الريم العربي

الريتز كارلتون رأس الخيمة

الريتز كارلتون رأس الخيمة

الريتز كارلتون رأس الخيمة

الريتز كارلتون رأس الخيمة

الجمعة,20 ديسمبر 2019
إعداد: موقع سائح

أعلن استقبل منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي عن استعداده لاستقبال 80 غزال من غزلان الريم العربي ضمن محميته الطبيعية وذلك ضمن خططه الرامية لرعاية أكثر من 135 غزال قبل نهاية العام الجاري ضمن محمية المنتجع.

وجرى نقل الغزلان من "محمية المرموم الصحراوية" إلى المنتجع باعتباره يشكّل موئلاً مثالياً لأنواع مختلفة من النباتات والحيوانات، حيث ستنضم إلى قطعان المها والغزلان التي يحتضنها حالياً.

ويضم الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي محميةً طبيعية تمتد على مساحة 500 هكتار وموطناً لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية التي تتجول بكل حرية في ربوعه الخلّابة. وتتيح الوجهة الفاخرة لضيوفها استكشاف أكثر من 50 نوعاً مختلفاً من الحيوانات البرية وتأمل سحر المشاهد الآسرة للمحمية الطبيعية المنعزلة وخوض تجارب فريدة والتواصل مع البيئة عن كثب.

وبهذا الصدد، روس بارك مدير المبيعات والتسويق في منتجعات الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي: "نفخر بتطوير منظومة بيئية مستدامة تشهد نمواً مستمراً وتساهم في تماهي المنتجع مع الطبيعة المحيطة به، ما ينسجم مع تطلعات ضيوفنا للمشاركة في تجارب نوعية تؤثر بصورة إيجابية على العالم من حولهم. لذا تضمن لهم الإقامة في منتجعنا والمساهمة في جهود التنمية المستدامة في دولة الإمارات وتعزيز دور رأس الخيمة كعاصمة للسياحة الخليجية".

وفي ضوء تحول تطلعات العملاء وأولوياتهم من اقتناء منتجات فاخرة نحو اختبار تجارب سفر مترفة، بات المنتجع الخيار الأمثل بالنسبة لهم كوجهة "تجمع بين الإقامة الفاخرة والطبيعة الساحرة".

ويستأثر هذا الملاذ المنعزل بموقع مميز يؤهله لتقديم تجارب استثنائية وخدمات منقطعة النظير للضيوف مع الالتزام بعادات وتقاليد الضيافة العربية الأصيلة. ولا تتوقف التجربة الساحرة هنا، إذ يقدم المنتجع طيفاً واسعاً من العروض الفريدة، بدءاً بتجارب الطعام المبتكرة وسط أجواء مفعمة بالألفة وعلاجات السبا والخدمات الصحية الفاخرة، وصولاً إلى باقة من الأنشطة المذهلة في الهواء الطلق.

كما يتيح للضيوف فرصة الانخراط مع الطبيعة والاستمتاع بعرض الصقارة المميز للطيور الجارحة التي يحتضنها. وبذلك يشكّل الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي ملاذاً منعزلاً يَعِد الضيوف بتجارب مميزة وذكريات لا تُنسى برفقة العائلة والأحبة