موسم أعياد رأس السنة لا يُنسى في سويس أوتيل الغرير

سويس أوتيل الغرير

سويس أوتيل الغرير

الأحد,22 ديسمبر 2019
إعداد: موقع سائح

عيشوا الأجواء الاحتفالية مع سويس أوتيل الغرير الذي يقدم مجموعة من العروض المميزة ضمن وجهات الطعام الشهيرة. يوفر الفندق أجواء رائعة في أجمل أوقات السنة بدءًا من برنش عيد الميلاد العائلي إلى باقة من أشهى مأكولات الأعياد.

إليكم العروض المقدمة في موسم الأعياد :

الديك الرومي - لاونج ياسمين

اتركوا لفريق الطهاة مهمة مساعدتكم في تحضير وليمة أعياد رائعة لتتمتعوا بها بصحبة العائلة والأصحاب. يمكنكم طلب ديك رومي مشوي لـ 5 إلى 8 أشخاص مقدم مع الإضافات الجانبية لتناوله بينما أنتم مرتاحون في المنزل.

ديك رومي مشوي بوزن 8 كغ كحد أدنى

متوفر من 4 ديسمبر ولغاية 25 ديسمبر

السعر: 665 درهم إماراتي، (يرجى الطلب مسبقًا قبل 72 ساعة)

هدايا الأعياد

دللوا أحبائكم بهدايا ومأكولات الأعياد التقليدية كالبسكويت المحضر بيتيًا، والبودينغ، وحلوى يول لوغ، وشوكولاته بابا نويل، وكعك الزنجبيل، مع مشروبات الأعياد الساخنة بعدة نكهات، منها الشوكولاته الساخنة بالكريمة بنكهة القرفة، ولاتيه بكعك الزنجبيل ولاتيه بورليه بالكراميل، والمتوفرة داخل منزل كبير مصنوع من كعك الزنجبيل في لاونج ياسمين طوال شهر ديسمبر.

التاريخ: من 5 ديسمبر لغاية 1 يناير 2020

السعر: بدءًا من 38 درهمًا إماراتيًا

احتفالات عيد الميلاد

مطعم شايان

يحتفل مطعم شايان بقائمة طعام من أشهى الأطباق الفارسية على قائمة المشاركة التي تتضمن تشكيلة متنوعة من المقبلات والشوربة والأطباق الرئيسية والحلويات، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية التي تضفي على الأمسية جوًا باهرًا بينما يوفر المطعم كل عناصر الراحة التي تبعث على الدفء والفرحة.

التاريخ: 24 ديسمبر – 30 ديسمبر، من 6 مساءً حتى منتصف الليل

السعر: 150 درهم إماراتي للشخص

الشروط والأحكام: يرجى الحجز مسبقًا قبل 72 ساعة

أجواء عائلية خلال برنش بلاي هاوس

يأخذ "بلاي هاوس" في مطعم "ليوان" البرنش التقليدي لمستويات جديدة مقدمًا تجربة لا تُنسى.

يستضيف المطعم طوال شهر ديسمبر مجموعة من الفعاليات وورش العمل الترفيهية المستلهمة من أجواء الأعياد، بدءًا من تجارب الطعام التي تضم تشكيلة متنوعة من المطابخ العالمية ووصولاً إلى الفنون اليدوية، وأغاني عيد الميلاد، والأنشطة الترفيهية للأطفال.

يقيم الشيف التنفيذي، (أخيليش سينغ) لضيوف البرنش وليمة من أشهى مأكولات الأعياد والحلويات التقليدية ليتمتع بها الضيوف لمدة 3 ساعات مع المشروبات والحلويات التقليدية.

التاريخ: أيام الجمعة 6، و13، و20، و27 ديسمبر، 12:30 ظهرًا – 4 عصرًا

السعر: 160 درهم للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال من 6 إلى 12 سنة ومجانًا للأطفال دون سن 5 سنوات

أجواء احتفالية ساحرة خلال برنش بلاي هاوس يوم عيد الميلاد

يقيم مطعم ليوان في سويس أوتيل الغرير يوم عيد الميلاد برنش رائع مثالي للعائلة حيث سيكون الضيوف مدعوون للدخول إلى عالم من الأجواء الاحتفالية.

يقدم المطعم يوم عيد الميلاد مجموعة من مأكولات الأعياد التقليدية على البوفيه والمحضرة بعناية مع منطقة مخصصة للأطفال بينما سيقوم بابا بزيارة خاصة لهم حاملًا في جعلته الهدايا، كل هذه على وقع أغاني الفرقة الموسيقية التي ستؤدي أجمل أناشيد الأعياد.

المكان: سويس أوتيل الغرير، مطعم ليوان

التاريخ: 25 ديسبمر، 12:30 ظهرًا – 4 عصرًا

السعر: 235 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة العصائر الفوارة، نصف السعر للأطفال من 6 إلى 12 سنة ومجانًا للأطفال تحت سن 5 سنوات.

عشاء تقليدي في ليلة عيد الميلاد

سيحظى ضيوف مطعم ليوان في سويس أوتيل الغرير بأروع الأوقات والأجواء بينما يتناولون أشهى الأطباق التقليدية على بوفيه الطعام ويتمتعون بعروض أغاني عيد الميلاد المُفرحة.

التاريخ: 24 ديسمبر، من 7:30 حتى 11 مساءً

السعر: 199 درهم إماراتي للشخص، نصف السعر للأطفال من 6 – 12 سنة ومجانًا للأطفال تحت سن 5 سنوات

رأس السنة

عشاء ليلة رأس السنة في مطعم ليوان

انضموا إلينا في أجمل وقت من العام للتمتع بتجربة عشاء رائعة لكل أفراد العائلة. سيتولى الطهاة لدينا مهمة تحضير أشهى الأطباق على البوفيه مع المشروبات وسط أجواء ترفيهية وعروض مميزة تؤديها الفرقة الموسيقية لتكون ليلة رأس السنة من أجمل الأوقات التي تخلد في الذاكرة.

المكان: سويس أوتيل الغرير، مطعم ليوان

الوقت: 31 ديسمبر، من 7:30 مساءً حتى 2 صباحًا

السعر: 215 درهم إماراتي شاملة العصائر الفوارة

برنش العام الجديد في مطعم ليوان

استهلّوا العام الجديد في مطعم "ليوان" بالانطلاق في رحلة مذاقية عبر القارات والتمتع بأطايب المطابخ العالمية حيث محطات الطهي والشوي، وتشكيلة متنوعة من المعجنات الطازجة، والسلطات، والمأكولات البحرية والسوشي، والشوكولاتة السويسرية.

التاريخ: 1 يناير، من 12:30 ظهرًا حتى 4 عصرًا

السعر: 235 درهم إماراتي للشخص، نصف السعر للأطفال من 6 – 12 سنة ومجانًا للأطفال تحت سن 5 سنوات

عروض السبا

باقة "سكينسيشونال"

إنه وقت الاسترخاء في واحد من أروع المنتجعات الصحية على مستوى دبي. فسواء كنت تشعر بالتعب أو بحاجة لجلسة عناية لبشرتك المتضررة من الشمس أو تعانين من شد في العضلات أم ترغب بتدليل نفسك فحسب. تلبي باقة "سكينسيشونال" في سويس أوتيل الغرير كل متطلباتك.

اشحن طاقتك البدنية والذهنية بــ 60 دقيقة من المساج لكامل الجسم يتبعه 30 دقيقة مساج من اختيارك ما بين فيشال اكسبرس لنضارة البشرة، ومساج شاين لايك ستار أو تقشير لكامل الجسم يترك الجسم ناعمًا وملسًا.

المكان: سويس أوتيل الغرير، سويس أوتيل سبا

يسري العرض طوال شهر ديسمبر

السعر: 90 دقيقة مساج مقابل 359 درهم

باقة ريلاكس إن ستايل

تمتعوا بجلسة مساج مخصصة لمدة 60 دقيقة متبوعة بتصفيف للشعر في صالون بورتو دي بيليزا

المكان: سويس أوتيل سبا

يسري العرض طوال شهر ديسمبر

السعر: 60 دقيقة مساج + تصفيف للشعر مقابل 299 درهم