منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش" وجهة فاخرة في ربوع أروع جزر السيشل لعيد الفطر

منتجع ذا إتش بيو فالون بيتش

منتجع ذا إتش بيو فالون بيتش

الخميس,16 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

ماهيه، جزر السيشل - مايو 2019:  أعلن منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ عن طرح باقة من العروض المتميزة بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، ليشكل من موقعه الفريد في إحدى أروع جزر السيشل ملاذاً مثالياً للاحتفال بهذه المناسبة برفقة العائلة والأحبة.

يشكل منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ وجهة ساحرة يحلو في رحابها الاحتفال بهذه المناسبة الفضيلة مع العائلة أو الأصدقاء أو الأحبة، حيث سينعم ضيوف الجزيرة الآسرة حال وصولهم بمشاهدةالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية المتلألئة، والتي تحيط بها الواحات الوارفة الغنّاء. كما سيتاح أمامهم طيف واسع من خيارات الإقامة الفاخرة، أبرزها فلل ’جاردن بيتش‘ الشهيرة التي تحتضن شرفة خاصة، وحوض سباحة خارجي كبير وكوخ للاسترخاء ودُش خارجي. ويتاح للعائلات الكبيرة من الباحثين عن مساحات أكبر خيار الاستفادة من العرض العائلي الذي يوفر لهم إمكانية الإقامة في فيلا شاطئية متصلة ’بيتش فيلا‘ أو في أجنحة ’جونيور‘ أو ’جاردن جونيور‘ المتصلة من الداخل. وتتميز الفلل بمساحتها المنعزلة تماماً، كما تتيح وصولاً مباشراً إلى شاطئ ’بيو فالون‘.

سيحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من الحسومات المجزية الخاصة بعيد الفطر من 6 أبريل ولغاية 5 يونيو 2019، بدءاً من حسم بقيمة 10% على أفضل أسعار الغرف المتوافرة ووصولاً إلى حسم بقيمة 15% على المطاعم وخدمات السبا في المنتجع. تشتمل كافة حجوزات الغرف خلال هذه الفترة على بوفيه فطور يومي فاخر، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوافر.

ويمكن للكبار الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة ذي المياه الزرقاء المنعشة، والذي يبلغ طوله 24 متراً، فيما يحظى الصغار بأوقاتٍ ممتعة في حوض السباحة المخصص لهم ونادي ’تري توبس‘ للصغار الذي يجسد عالماً من الأنشطة الترفيهية اليومية.

بينما يبرز ’سيشل سبا‘ كخيار مثالي للضيوف الراغبين بتجارب صحية وعلاجية فريدة، حيث يقدم لهم باقةً مميزةً من العلاجات تحت إشراف فريق من المعالجين المختصين الذي يطبّقون أفضل التقنيات الغربية والشرقية وفق نهج علاجي متكامل. ويقدم المنتجع أيضاً خمس تجارب فريدة من نوعها، أبرزها في مطعم ’فاسكو‘ العصري الذي يوفر أجواء مثالية للعائلات وخيارات متنوعة من أطباق البوفيه خلال الفطور والغداء والعشاء.

يضمن منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ لضيوفه تجربة غامرة ولا تُنسى طيلة أيام عيد الفطر السعيد.

المعلومات:

اسم العرض: باقة العيد

مواعيد الحجز: ابتداءً من 6 أبريل ولغاية 5 يونيو 2019

تاريخ الإقامة: ابتداءً من 1 مايو ولغاية 10 يونيو 2019

السعر: حسم بقيمة 10% على أفضل الأسعار المتوافرة لكافة فئات الغرف.

مزايا العرض:

1.       وجبة فطور يومية مُقدمة على طراز البوفيه
2.       حسم بقيمة 15% على المطاعم، وخدمات الغسيل ومرافق السبا.

3.       تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر (حسب التوافر)