ماريوت الدولية تقدّم لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy باقةً من التجارب المذهلة

فنادق ماريوت الدولية

فنادق ماريوت الدولية

Marriott Bonvoy

Marriott Bonvoy

Marriott Bonvoy

Marriott Bonvoy

Marriott Bonvoy

Marriott Bonvoy

الأربعاء,28 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

أعلنت ماريوت الدولية عن منح أعضاء برنامج الولاء المميزين Marriott Bonvoy  الجديد، باقة حصرية من التجارب الاستثنائية ضمن سلسلة فنادق " ذا لكشري كوليكشن للفنادق والمنتجعات" بما فيها تلك في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم مجموعة من العروض على تجارب ووجهات سفر متميزة في المنطقة.  

 

وتشمل الباقة الجديدة جميع فنادق السلسلة المتوزعة في المنطقة من لبنان إلى الإمارات العربية المتحدة، وتضم جولات خاصة في مرابط الخيول العربية، ووجبات عشاء فاخرة تحت أضواء النجوم، ورحلات صحراوية ساحرة، ودروساً في إعداد الحلويات، لتعكس كل واحدة من هذه التجارب سر تميّز الوجهة التي تحتضنها.

ويقدّم برنامج الولاء Marriott Bonvoy، الذي تتمحور فلسفته حول السفر كوسيلة لإثراء العالم وبناء جسور التواصل بين المجتمعات، محفظةً استثنائيةً من العلامات الفندقية العالمية في132 دولة ومنطقة حول العالم، مشجعاً أعضاءه على مواصلة السفر واستكشاف تجارب مختلفة وجديدة.

 

ويشكل البرنامج منصةً موحدةً تتيح لهم الحصول على الهدايا والمزايا بشكل أسهل ليتمتعوا بتجربة سفر شاملة ترتقي بالإقامة الفندقية إلى مستوى جديد، حيث تتمثل إحدى أهم مزايا برنامج الولاء في التجارب الحصرية للأعضاء في إطار منصته الإلكترونية التي تسمح لهم باستبدال نقاطهم بتجارب من اختيارهم.

 

وبهذا الصدد، قال نيل جونز رئيس قسم المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية: "يسعى المسافرون في وقتنا الحالي للقيام بتجارب فريدة تؤثر إيجاباً على حياتهم وتضيف ذكريات لا تنسى، فضلاً عن الاستفادة من ما تزخر به منطقة الشرق الأوسط من معالم سياحية وتقاليد ثقافية، حيث نعمل على تقديم خيارات تنسجم مع تفضيلات أعضاء البرنامج وفق أسلوب يعمّق أواصر العلاقات التي تربطنا بهم وتصميم تجارب متميزة في كل وجهة من وجهاتنا".

 

وتسلّط منصة "لحظات Marriott Bonvoy" الإلكترونية الضوء على سلسلة فنادق " ذا لكشري كوليكشن للفنادق والمنتجعات" في الشرق الأوسط، مع تقديم الوجهات التي تحتضنها بأساليب فريدة تعكس تميّزها.

 

جولة خاصة في "مربط عجمان للخيول" للتعرّف إلى الخيول العربية الأصيلة عن كثب

 

يدعو "مربط عجمان للخيول" أحد أجمل مواطن الخيول العربية الأصيلة في العالم، زواره إلى التعرّف عن كثب على سبب شغف أهل المنطقة بخيولهم، وذلك من خلال جولة خاصة تسمح لهم بالتفاعل مع جياده، علماً أن لهذه الجولات ميزة حصرية متاحة لعدد قليل من الناس فقط.

 

ويمتاز المربط بتصميمه المستوحى من التقاليد العربية العريقة، وحدائقه الخضراء المحاطة بالكثبان الرملية، ليُعرف حول كيفية العناية بالخيول وتدريبها وإعدادها للمنافسات، وأسباب تألقها وشهرتها في أوساط محبي الفروسية حول العالم. وتشمل التجربة إقامة في أحد أجنحة "الدانة" ذات الإطلالات البحرية في "منتجع عجمان سراي"، التابع لسلسة "ذا لكشري كوليكشن للفنادق والمنتجعات" والذي يمتاز بإطلالات أخّاذة على الخليج العربي، مع إمكانية الحصول على دروس في طرق مزج المشروبات، حيث يتعلّم المشاركون كيفية إعداد مشروب المنتجع الشهير "أوشن فيز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: https://moments.marriottbonvoy.com/moments/9362

 

عشاء شاعري تحت قبة النجوم، ورحلة مميزة في أحضان الصحراء

 

سيحظى أعضاء برنامج الولاء Marriott Bonvoy بتجربة ساحرة في واحة أخّاذة تتربع وسط أشجار النخيل والكثبان الرملية المهيبة في محمية صحراوية ضمن منتجع وسبا المها الصحراوي، التابع أيضا لسلسلة الفنادق، حيث يقدم وجبة فاخرة مؤلفة من سبعة أطباق محضرّة بإتقان على يد نائب الشيف التنفيذي الماهر في المنتجع، التي تقدم على شرفة أجنحتهم البدوية المطلة على البحيرات الصغيرة. كما تتضمن هذه التجربة جولات مميزة تحت إشراف دليل متخصص لاستكشاف الحياة البرية، وباقة سبا لشخصين مع علاجات تدلل حواسهما في النادي الصحي. لحجز التجارب، يرجى زيارة الموقع:

https://moments.marriottbonvoy.com/moments/9389

 

دروس احترافية في فن إعداد الشوكولاته

 

يدعو شيف الحلويات ربيع بوشارد الذواقة للانضمام إليه والتعرف إلى أسرار إعداد أشهى أصناف الشوكولاته الحائزة على الجوائز في "منتجع وسبا جراند هيلز" في منطقة برمانا اللبنانية، الذي يتيح إطلالات آسرة على جبال لبنان وساحل بيروت برماله الذهبية، وذلك من خلال الإقامة في أجنحة "ديزاينر" الفاخرة. لحجز التجارب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://moments.marriottbonvoy.com/moments/9365

 

للتسجيل والاطلاع على مزايا البرنامج، يرجى زيارة الموقع Marriottbonvoy.com، أو التعرف إلى مزايا "لحظات Marriott Bonvoy" عبر الرابط:moments.marriottbonvoy.com