معلومات قبل السفر الى جزر البهاما

مدينة ناساو

مدينة ناساو

مدينة فريبورت

مدينة فريبورت

مدينة مارش هاربر

مدينة مارش هاربر

مدينة ويست إند

مدينة ويست إند

فندق برج شاطئ اتلانتس ماريوت

فندق برج شاطئ اتلانتس ماريوت

تقع جزر البهاما الساحرة في منطقة البحر الكاريبي وتتكون من مجموعة متنوعة من الجزر تصل إلى 700 جزيرة ذات الطبيعة البكر وتعتبر جزر البهاما من أجمل المناطق السياحية فى العالم حيث الشواطئ الرائعة والرمال البيضاء والمساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم وهى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة , عزيزى السائح جزر البهاما أكثر ما تتميز به هو تقديمها لأنشطة سياحية مائية مميزة نظرا لإمتلاكها مياه رائعة.
تمتازجزر البهاما بمناخ شبه استوائي فهي مناسية في كل أوقات العام وواحدة من أجمل بقاع الأرض، التي تستقطب إليها الكثير من عشاق الجمال والرقي كما تضم جزر البهاما الكثير من المطاعم والفنادق الرائعة من حيث الخدمة لروادها من السائحين حول العالم، وتتميز أيضا بحفلاتها الكثيرة وبطراز الموسيقي الخاص بها، وذلك أيضا بجانب الرحلات الكثيرة لمشاهدة الكنوز المنتشرة بالجزيرة.
أجمل أماكن السياحة في جزر البهاما
مدينة ناساو

مدينة ناساو
تعتبر ناساو العاصمة الرئيسية للبلاد وأحد أكثر موانئ السفن السياحية شعبية في منطقة البحر الكاريبي ، حيث تجتذب حشود غفيرة من السياح وهواة التصوير الفوتوغرافي. وتضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والمتاحف والمباني الاستعمارية القديمة وتشتهر بالمناظر الجبلية، والشواطئ الغنية بالشعاب المرجانية، ومواقع الغوص المذهلة.
مدينة فريبورت

مدينة فريبورت
من المدن الكبري في جزر البهاما وتشتهربالشواطئ والمنتجعات والتسوق وتعتبر واحدة من أشهر مواقع الغوص، بالإضافة إلى فرص المشي في مسارات الطبيعة، والتجديف بالكاياك كما تمتاز بالمياه الفيروزية النقية والشمس الدافئة المشرقة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الوعرة مما يجعل منها بقعة شعبية كبيرة خلال فصل الصيف.
مدينة ويست إند

مدينة ويست إند
السياحة في ويست اند تجذب العائلات والأزواج الجدد، بفضل ما تتمتع به من خصوصية وأجواء هادئة، تناسب جميع الأذواق فهي تمتلك الشواطئ الشاسعة والطبيعة الخضراء وفيها اساليب ترفيه وتسلية لكل الزائرين بشكل عام وكذلك المياه الدافئة لمحبي الرياضات المائية كالغوص فى مياهها الفيروزية الجميلة لمشاهدة عالم آخر رائع من الكائنات البحرية التى لن ترى مثلها فى مكان آخر فستتمكن من التعرف على أنواع مختلفة من الأسماك والدلافين.
مدينة مارش هاربر

مدينة مارش هاربر
تعتبر مارش هاربر من المناطق المفضلة لمحبي وعشاق الرحلات المائية كركوب القوارب وهواة السباحة والغوص وصيد الأسماك فهي من الأماكن التي تحظي بشعبية كبيرة لدي زائريها من كل مكان وتمتازبشواطئها الرملية الخلابة والشعاب المرجانية، وهي موطن للحياة البحرية مثل أسماك الراي اللساع، والسلاحف..