أفضل وقت لزيارة جزر البهاما

جزر البهاما

جزر البهاما

الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية تجعل أي وقت مناسبًا للذهاب إلى جزر البهاما، إن أفضل وقت للزيارة يعتمد على العطلة التي تريدها، سواء كنت تبحث عن المرح دون توقف أو الاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة، أو حتى الهرب من الطقس في بلدك.

موسم الشتاء

تنعم جزر البهاما خلال الفترة من ديسمبر إلى إبريل، بطقس رائع رغم وجود القليل من المطر، ويتراوح متوسط درجات الحرارة بين 23 إلى 29 درجة، وتكون جزر البهاما أكثر ازدحامًا وأكثر تكلفة خلال موسم الشتاء، فإذا كنت تخطط لرحلة خلال هذا الوقت، تأكد من الحجز في وقت مبكر.

موسم الصيف

تكون جزر الباهما مناسبة للعطلات العائلية خلال الفترة من منتصف إبريل إلى منتصف ديسمبر، عندما ترحل الحشود الشتوية ويقل الازدحام، فيكون لديك فرصة للاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة، وقد تحصل على تخفيضات تصل إلى 60% على الغرف الفندقية.

موسم الأعاصير

يمتد موسم الأعاصير في منطقه البحر الكاريبي من يونيو إلى نوفمبر، ما يجعل السفر في تلك الفترة غير محبذ، فإلى جانب العواصف والأعاصير التي قد تحدث في تلك الفترة، فإنه عادةً ما تقوم الفنادق بجدوله مشاريع الصيانة والتشييد الرئيسية خلال تلك الفترة، فبدلًا من الاستيقاظ على صوت الأمواج تستيقظ على صوت المطارق.

موسم الربيع

يمتد موسم الربيع في جزر البهاما من نهاية فبراير وحتى منتصف إبريل، وهو أفضل مواسم الزيارة، ويكون مزدحمًا بالسياح الباحثين عن المتعة، وتنظم النوادي الليلية المحلية ووزارة السياحة حفلات الشاطئ والأحداث الرياضية والعصابات طوال موسم الذي يستمر لمدة 6 أسابيع، وينصح بالحجز مبكرًا قبل 3 أشهر على الأقل.