الأماكن السياحية في فرانكفورت ألمانيا

مبنى رومر

مبنى رومر

متحف شتيدل

متحف شتيدل

بالم جاردن

بالم جاردن

كاتدرائية فرانكفورت

كاتدرائية فرانكفورت

برج أوروبا

برج أوروبا

تحظى مدينة فرانكفورت أو كما تعرف بمدينة فرانكفورت أم ماين بشعبية كبيرة بين مدن السياحة في المانيا، بفضل ما تضمه فرانكفورت من حدائق ومتاحف ومعارض فنية، واماكن تاريخية شهيرة، كما تتميز مدينة فرانكفورت بموقع استراتيجي فريد على ضفاف نهر المانيا في ولاية هسن، وأهمية اقتصادية كبيرة فهي العاصمة الاقتصادية في المانيا، وتحتوي على مقرات الكثير من الشركات العالمية والبورصة الالمانية، وفي  السطور التالية يقدم لكم موقع سائح مجموعة من افضل اماكن السياحة في المانيا فرانكفورت 2019.

افضل اماكن السياحة في المانيا فرانكفورت

برج أوروبا

برج أوروبا

يعتبر برج أوروبا الموجود في مدينة فرانكفورت واحد من افضل اماكن السياحة في المانيا، ويقدر عمره بحوالي 40 عام،  و هو ثاني أطول برج في المانيا بعد برج برلين، ولذلك لا تفوتوا فرصة زيارة برج أوروبا والاستمتاع باطلالة بانورامية من قمة البرج على مدينة فرانكفورت الجذابة.

حديقة حيوانات فرانكفورت

افتتحت حديقة حيوانات فرانكفورت عام 1858م، وهي واحدة من افضل  اماكن السياحة في المانيا للعوائل، بالإضافة لكونها واحدة من أقدم حدائق الحيوانات في أوروبا، وتحتوي على ما يزيد عن 5000 حيوان من 600 فصيلة مختلفة.

بالم جاردن

بالم جاردن

افتتحت بالم جاردن فرانكفورت على مساحة 22 هكتارا عام 1871م، وهي واحد من أشهر الحدائق الاوروبية، بفضل ما تضمه من نباتات متنوعة مأخوذة من كل مكان في العالم، ولذلك فهي واحدة من اجمل المنتزهات ، التي يقصدها السياح بهدف الاسترخاء في أحضان الطبيعة الساحرة، كما يوجد داخل الحديقة بركة مياه كبيرة يقصدها زوار الحديقة بغرض ممارسة رياضة التجديف، كما يمكنكم الاستمتاع باجمل الانشطة الموسيقية والثقافية التي تستضيفها حديقة النخيل الموجودة داخل بالم جاردن.

 مبنى رومر

مبنى رومر

يحظى مبنى رومر بشعبية كبيرة بين اماكن السياحة في المانيا، وهو  واحد من المباني المميزة في مدينة فرانكفورت المبنية على الطراز القديم، و يوجد عليه نقش طائر الفينيق، ويشتهر مبنى رومر بكونه واحد من الوجهات المثالية لمحب الفن بفضل ما يحتويه من لوحات فنية لا تقدر بثمن لأشهر أباطرة ألمانيا الـ52، وتقام الإحتفالات والمهرجانات سنويا في الساحة الموجودة أمام المبنى، والتي تتزين بنافورة جميلة ومجموعة من الزهور الملونة. 

متحف شتيدل

متحف شتيدل

يشتهر متحف شتيدل بموقعه الاستراتيجي في مدينة فرانكفورت على ضفاف نهر الماين، وهو واحد من أهم المتاحف الفنية في المانيا والعالم،  ويضم ما يزيد عن 3000 لوحة فنية من العصور الوسطى حتى الآن، بالإضافة لوجود 100.000 مخطوطة، و 4000 صورة فوتوغرافية، وما يزيد عن 600 تمثال، و 115 ألف كتاب من  مجموعين من 7 قرون.

كاتدرائية فرانكفورت

كاتدرائية فرانكفورت

تعتبر كاتدرائية فرانكفورت المبنية في القرن الرابع عشر الميلادي واحدة من اهم اماكن السياحة في المانيا للتعرف على تاريخ فرانكفورت العريق، كما تكشف لزوارها روعة الطراز القوطي في الهندسة المعمارية في ذلك الوقت من العام.