5 أشياء لا تفعلها عند السفر إلى بانكوك

السوق العائم في بانكوك

السوق العائم في بانكوك

السبت,10 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد بانكوك من أروع وأفضل الوجهات السياحية فى تايلاند، التي تستقبل عدد كبير من للسياح من كل أنحاء العالم، حيث تتميز بضم العديد من الوجهات السياحية الشهيرة والمتميزة، ولكن قبل السفر الى بانكوك عليك معرفة بعض النصائح، ووضعها فى الاعتبار حتى لا تفعلها عند السفر الى بانكوك، لتستطيع قضاء رحلة سفر ممتعة وإليك بعض هذه النصائح.

5 أمور عليك ألا تفعلها عند السفر إلى بانكوك

لا تستقل سيارات الأجرة

تعد سيارات تاكسي الأجرة فى بانكوك من اغلى وسائل المواصلات، حيث هناك العديد من السائقين يعتمدون على إتلاف جهاز العداد حتى يطلبون ارقام كبيرة، ولذلك عليك استخدام وسائل النقل العام في بانكوك، أو محاولة التفاوض مع سواق سيارة تاكسي الأجرة قبل ركوب.

لا للتدخين

على الرغم من انتشار عادة التدخين بين سكان مدينة بانكوك المحليين، إلا أن بعض رجال الشرطة عند رؤية السائحين الأجانب يدخنون، يقومون بأمرهم بدفع مبلغ من المال غرامة عن التدخين، احرص على ممارسة التدخين فى الأماكن المسموح بها حتى لا تكون عرضة لهذه المخالفات.

لا تتناول طعام الفنادق

عند السفر الى بانكوك عليك ألا تفوت تجربة تناول الطعام التايلاندي من خلال أكشاك الطعام المحلية المتواجدة في شوارع بانكوك، ولا تهتم إلى العروض التي يقدمها لك الفندق، فبالطبع تجربة الطعام في أكشاك الشوارع تستحق التجربة.

لا تترك أمتعتك الخاصة

تنتشر حوادث السرقة بشكل كبير فى تايلاند، لذلك احرص على عدم ترك أمتعتك الخاصة في أي مكان، واصطحبها معه دائما، أو اتركها من خلال خزانة الفندق الخاصة حتى تكون فى مأمن.

عدم القيام برحلة نهرية

عليك ألا تفوت القيام بواحدة من أروع وأفضل الأنشطة السياحية فى بانكوك، وهي القيام برحلة نهرية من خلال نهر " تشاو برايا "، الذي يتيح لك التجول والتنزه والاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية والمعالم السياحية حول بانكوك، خاصة الحي الصيني المميز.