فندق أوكسيدنتال الجداف دبي يقدّم عرضًا لا يفوّت احتفالًا بإتمامه عامه الأول

فندق أوكسيدنتال الجداف يقدّم عرضًا لا يفوّت احتفالًا بإتمامه عامه الأول

فندق أوكسيدنتال الجداف يقدّم عرضًا لا يفوّت احتفالًا بإتمامه عامه الأول

فندق أوكسيدنتال الجداف يقدّم عرضًا لا يفوّت احتفالًا بإتمامه عامه الأول

فندق أوكسيدنتال الجداف يقدّم عرضًا لا يفوّت احتفالًا بإتمامه عامه الأول

الاثنين,13 يونيو 2022
إعداد: موقع سائح

احتفل فندق أوكسيدنتال الجداف، الجوهرة الخفية في قلب منطقة الجداف المزدهرة، بمرور عامٍ على افتتاحه في 2021. وبالمناسبة، سيستقبل الفندق الفاخر الزوار من شتّى أنحاء الشرق الأوسط في غرفه الـ 365، داعيًا إياهم لمشاركته الاحتفال من خلال عروضٍ حصريةً تتيح لهم الاستمتاع بتجارب مميزة، وذلك اعتبارًا من 1 يونيو 2022 وحتى 30 يونيو 2022. 

وعقب اكتساب السفر الدولي زخمه مجددًا في ظل فتح الحدود، يدعو فندق أوكسيدنتال الجداف الزوار والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع للاحتفال بإطفاء الفندق الإسباني العصري شمعته الأولى. وفي هذا الإطار، سيتسنى للضيوف خوض تجربة إقامة فريدة وفاخرة هذا الصيف حيث ستُتاح لهم فرصة الاستفادة من ترقية إلى جناح مميز عند استخدام الرمز الترويجي "ONE" أثناء الحجر خلال يونيو 2022. ولا يقتصر المرح على ما سلف وحسب، إذ يمكن لكل ضيف الاستفادة من خصم حصري يصل إلى 50% على الحجوزات في كافة فئات الأجنحة طوال يونيو 2022.

وتتفرّد الأجنحة المميزة الاستثنائية بتصاميم أنيقة ورحبة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وهي مفروشة بأثاث فخم يغطي مساحة 90 متر مربع، وذلك لضمان تلبية احتياجات جميع النزلاء، حتى أكثرهم دقةً. وتضم الأجنحة غرفة نوم واسعة وغرفة معيشة منفصلة وشرفة خاصة تسمح للضيوف بالاستمتاع بإطلالات المدينة الخلابة. ويجمع الفندق الحضري الرائد ما بين مقومات العمارة الأوروبية الأنيقة والأرابيسك، وذلك في جميع فئات الأجنحة كالأجنحة الفاخرة الراقية والأجنحة الفخمة والأجنحة الصغيرة الأنيقة والأجنحة المميزة الفريدة.
 
كذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على دبي أو التنفيس عن حر الصيف بالاستجمام قرب المسبح أو التلذّذ بالنكهات التي تمتاز بها أطباق شبه الجزيرة العربية في مطعم سوق في الفندق والذي يفتح أبوابه على مدار اليوم. كما يمكن للضيوف استعادة حيويتهم في سبا ريا ويلنس في الفندق أو حتى تجديد طاقاتهم في صالة الألعاب الرياضية الحديثة. 

تم افتتاح فندق أوكسيدنتال الجداف في العام 2021. ويحتلّ موقعًا مهمًا بالقرب من وجهات الأنشطة الثقافية والترفيهية في دبي ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطارات دبي الدولية. ويجسّد الفندق كرم الضيافة الإسبانية الراسخة بشكل مميز ويعكس أجواء الثقافة العربية الأصيلة.

ويتبع فندق أوكسيدنتال الجداف لمجموعة فنادق بارسيلو، سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة في المنطقة. وفي مايو 2021، حازت مجموعة فنادق بارسيلو في الإمارات العربية المتحدة على تقدير مرموق في حفل توزيع جوائز اختيار المسافرين من تريب أدفيزور ل 84 فندقاً في 16 دولة حول العالم بما فيها فندق أوكسيدنتال الجداف الذي فاز بجائزة اختيار المسافرين في العام 2022 وتم تصنيفه ضمن أفضل 10% من الفنادق في العالم على تريب أدفيزور.

وبالمناسبة، علّق المدير العام لفندق الجداف إدواردو إسبيريتوسانتو ماريرو: "إنه لمن دواعي سروري أن أحتفل اليوم بإكمال فندق أوكسيدنتال الجداف عامه الأول. وأود أن أهنئ فريقي الشغوف بعمله الجاد وتفانيه الذي أثمر عامًا زاخرًا بالنجاح. لقد أردنا مشاركة هذا الإنجاز التاريخي مع ضيوفنا من جميع أنحاء المنطقة، خاصةً مع استئناف السفر الدولي ورغبة الناس في حجز وجهات عطلاتهم المثالية. لقد أردنا جمع السفر والسعادة معًا في وجهة واحدة تتجسد في فندق أوكسيدنتال الجداف. وبطبيعة الحال، لا يمكنني أن أنسى من الشكر ضيوفنا الذين قدموا لنا الدعم منذ يومنا الأول. لقد باتوا جزءًا من عائلتنا، لذلك أتمنى لهم بدوري احتفالًا سعيدًا للغاية".