تكلفة السياحة في فيتنام

سياحة فيتنام

سياحة فيتنام

السياحة في فيتنام

السياحة في فيتنام

معالم فيتنام

معالم فيتنام

فيتنام

فيتنام

الأحد,24 نوفمبر 2019
إعداد: رضوة عرفة

فيتنام من أفضل الأماكن والوجهات السياحي التي يجب أن تضعها في خطتك السياحية، فهي وجهة سياحية مميزة يقصدها العديد من السياح من جميع دول العالم وذلك للتعرف على الثقافات المختلفة والاستمتاع بجمالها الطبيعى الخلاب وجمال مناظرها، في هذا الموضوع نعرض عليكم تكلفة السياحة في فيتنام.

 
التأشيرة إلى فيتنام :

التأشيرة من أول وأهم الأشياء التي تشغل بال المسافر، ولكن لا تقلق فالتأشيرة إلى فيتنام ليست بالأمر المعقد فيمكنك الحصول عليها عن طريق عن طريق تقديم طلب في السفارة الفيتنامية في بلدك أو عن طريق التقديم عبر موقع السفارة على الإنترنت، أيضُا  تتيح لك فيتنام الفرصة على الحصول على التأشيرة عند الوصول إليها من خلال مطار فيتنام الدولى، مما يجعل الأمر سهل وسلس ومشجع للسياحة، أما عن رسوم التأشيرة فهي حوالي 25 دولار أمريكى للدخول مرة واحدة، ويجب دفع رسوم التأشيرة فى خلال ساعة من الموافقة على الطلب، وأيضًا عليك بتجهيز بعض الطلبات الأخرى وهي جواز سفر سارى المفعول وصور فوتوغرافية حديثة، وبعد أن تقوم بدفع الرسوم في يوم انتظر إتصالًا لاستلام التأشيرة.

الطيران الدولي من وإلى فيتنام :

يتراوح سعر الطيران الدولي من القاهرة إلى هانوي في الكثير من التواريخ من بين 587 إلى 911 دولار للذهاب والعودة.
الطيران الداخلي في فيتنام
يمكنك السفر بين هانوي و هوي آن بواسطة حافلة تكلفك حوالي 32 دولار، أما إذا كنت تريد السفر بواسطة الطائرة فيكلف هذا حوالي 87 دولار حتى مطار Da Nang
ومن ثم يمكنك الانتقال الإنتقال بين دا نانج وهوي آن بتكلف أخرى حوالي 12 دولار، مما يعني أن إجمالي تكلفة السفر بالطائرة هو 99 دولار للذهاب والعودة.
أما عند قيامك بالسفر من هانوي إلى خليج هانوي فإن سعر السفر يتراوح من بين  7 إلى 20 دولار بالحافلة أما بالتاكسي سيكلفك السفر من بين  86 إلى 114، أما إذا كنت تريد مزيدًا من الرفاهية والراحة فإنك ولا بد سوف تختار السفر بالطائر والتي تبدأ تكلفتها من 350 دولار بالطائرة البحرية.

اسعار الاقامة في فنادق فيتنام المختلفة :

فندق Hangmy Boutique Hotel 
وهو فندق ثلاث نجوم، والذي يبعد عن بحيرة هوان كيم بمقدار 150 مترًا فقط، في غرفة جيدة وتشمل الإفطار  كما أنه حصل على تقييم 9 نجوم من الزوار، لتبدأ سعر الليلة 27 دولار أمريكي  أى ما يعادل 478 ج مصرى.
 فندق Philip Bungalow 
والذي يوجد في منطقة دونغ دونغ، وهو أكثر رفاهية ممن قبله حيث تحتوي غرفة على تراس وحمام خاص، وتبدأ سعر الليلة فيه تقريبًا  40 دولار أمريكى  أى ما يعادل  708 جنيه مصرى لغرفة مزدوجة.
فندق  سيرينيتي فيلا
وهو فندق ثلاث نجوم  تبدأ سعر الليلة فيه من 33 دولار  أمريكي   أي ما يعادل584 جنيه مصري.
 فندق وسبا ذا نوبل سوان
والذي يتميز بخدماته الجيدة ووسائل الترفيه المتعددة به مثل جلسات المساج، وتبدأ سعر الليلة فيه من 63 دولار أمريكي مما يعادل 1128 جنيه .