السياحة في فرانكفورت المانيا للاطفال

ملاهي ديبميس كيتنكاروسل

ملاهي ديبميس كيتنكاروسل

حديقة حيوانات فرانكفورت

حديقة حيوانات فرانكفورت

حديقة بالم جاردن

حديقة بالم جاردن

الحديقة النباتية في فرانكفورت

الحديقة النباتية في فرانكفورت

البرج الرئيسي

البرج الرئيسي

الأحد,15 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر السياحة في المانيا للعوائل وللأفراد من أروع وأهم دول السياحة في العالم حيث يمكنك الاستمتاع بعدد كبير جدا من المعالم التاريخية وأماكن الزيارة  والمتاحف والحدائق والمناظر الخلابة إلى جانب الطبيعة السارحة وأماكن التسوق في فرانكفورت الالمانية، ويمكنك السياحة في المانيا بمفردك أو مع أطفالك حيث التنزه وسط الحدائق والمغامرات الرائعة في الملاهي وغيرهم الكثير من أماكن السياحة في المانيا للأطفال التي نتحدث عن بعض منها في هذا الموضوع ولكن نحدد الحديث اليوم عن مدينة فرانكفورت الألمانية.

أهم معالم السياحة في فرانكفورت الألمانية للأطفال

ملاهي ديبميس كيتنكاروسل

تعتبر  أحد أهم أماكن السياحة في المانيا خصوصا في فرانكفروت التي تهم الأطفال وتسعى لإمتاعهم فهي ملاهي متكاملة تضم بداخلها حديقة ضخراء حيث الجلوس للاستجمام والراحة كما أنها أحد أكثر الملاهي ازدحاما وشعبية لأنها تضم العديد من الألعاب الممتعة والمسلية المفضلة لدى الأطفال إلى جانب الكثير من الأنشطة المائية الممتعة للمراهقين.

حديقة بالم جاردن

تعتبر هذه الحديقة من أجمل أماكن السياحة في المانيا بشكل عام وفي فرانكفورت بشكل خاص حيث تتضمن الكثير من الأحواض المائية والشلالات والبيوت الزجاجية التي تحتضن النباتات بداخلها إلى جانب  المشاتل والأشجار المتنوعة ما بين أشجار الغابات الخضراء والموسمية بجانب الصحراوية.

ويمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بمشاهدة مهرجان روز للضوء إلى جانب ممارسة رياضة التجديف وركوب أحد القوارب وغيرها الكثير من المتع، وتفتح الحديقة أبوابها للزوار من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا كما أنها تمتاز بموقعها الحيوي بوسط مدينة فرانكفورت.

متحف فرانكفورت للأطفال

هو متحف مخصص للأطفال حتى يجيب على استفساراتهم بخصوص الثقافة العامة والتقاليد والعادات من خلال الدورات التدريبية وورش العمل لتعليم الأطفال والمعارض بجانب الجولات السياحية وغيها من الأنشطة المصممة بشكل ينفع الأطفال ويجذب انتباهم.

حديقة حيوانات فرانكفورت

مثلها مثل باقي حدائق الحيوانات التي يحبها الأطفال ويستمتع بها حيث الحيوانات المفترسة مثل النمور والأسود والحيوانات الأليفة كالقردة والفيلة إلى جانب عدد متميز من الطيور والحياة البرية التي تستحق المشاهدة، أنشأت في عام 1858م فهي تعتبر واحدة من أقدم حدائق الحيوان فى أوروبا ومن أكثرها زيارة وشهرة.

البرج الرئيسي او برج الماين

يوجد هذا البرج في الحي المالي في قلب مدينة فرانكفورتت حيث يحتضن منصة للمشاهدة أعلى البرج لتوفير منظر بانورامي رائع على المدينة والمناطق المحيطة بها بما في ذلك إقلاع وهبوط الطائرات في مطار فرانكفورت الدولي، افتتح هذا البرج في يناير عام 2000 ويتكون من 65 طابق على ارتفاع 240 متر.

الحديقة النباتية في فرانكفورت

تسمى الحديقة النباتية في فرانكفورت بالمنغارتن وتعتبر من أهم أماكن السياحة في المانيا بشكل عام وفي فرانكفورت بشكل خاص حيث يتردد عليها عشرات الفرق الموسيقية لتقديم الحفلات في جو رائع وهواء منعش،  أنشأت في عام 1868 م لمحبي الحياة النباتية والراغبين في الاستمتاع بها من الكبار والأطفال.