معالم السياحة في غوسلار الألمانية

مدينة غوسلار

مدينة غوسلار

كنيسة فرانكنبيرغر في غوسلار الألمانية

كنيسة فرانكنبيرغر في غوسلار الألمانية

البلدة القديمة في غوسلار الألمانية

البلدة القديمة في غوسلار الألمانية

قصر غوسلار الامبراطوري

قصر غوسلار الامبراطوري

الاثنين,29 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مدينة غوسلار هي مدينة المانية تقع في شمال غرب جبال هاراز ،تعرف غوسلار بأنها اكبر المدن التعدينية الموجودة في اوروبا والمانيا ،تضم المدينة بداخلها العديد من المنازل الامر الذي جعلها صاحبة اكبر عدد منازل في المانيا ككل ، وبالاضافة الي ذلك تعتبر غوسلار من المدن السياحية حيث انها تضم بداخلها البلدة القديمة التي تعد من اهم عوامل السياحة في غوسلار .

أجمل معالم السياحة في غوسلار

البلدة القديمة

تعتبر البلدة القديمة نموذج لما كانت عليه البلدة في القرن السادس عشر،ويظهر ذلك متمثلا في التفاصيل التي توجد علي اشكال ابواب وشبابيك المنازل ،لذلك تعتبر البلدة القديمة من اماكن السياحة في غوسلار .

قصر غوسلار الامبراطوري

يعد قصر غوسلار الامبراطوري واحد من اهم معالم السياحة في غوسلار ،وليس هذا فقط بل هو ايضا واحد من اهم عجائب المدينة ،وذلك لانه من اهم القصور التي تقع في مدينة غوسلار ، بني هذا القصر في القرن الحادي عشر ،وهو يعتبر من اكبر المباني التي تم بناؤها في تلك الفترة .

كنيسة فرانكنبيرغر

من اجمل مناطق السياحة في غوسلار ، حيث انها شيدت بأكثر من نمط ، فمثلا الجناح الجنوبي من الكنيسة تم تشيده علي اساس الطراز القوطي ، وبينما المذبج فقد تم تشيده علي النمط الباروكي ، اما البوابة الجنوبية فقد صممت علي اساس الطراز الروماني .