الطيران العماني تطلق خطا جويا مباشرا بين الدار البيضاء ومسقط

شركة الطيران العماني

شركة الطيران العماني

الخميس,05 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أطلقت شركة الطيران العماني بالدار البيضاء، أول رحلة جوية مباشرة للخط الجديد الذي يربط مطاري محمد الخامس بالدار البيضاء ومسقط بسلطنة عمان.

الدار البيضاء وجهة الطيران العماني الجديدة

سخرت شركة الطيران العماني طائرة من طراز بوينغ 800 - 787 دريملاينر، للخط الجوي المباشر الذي سيربط مسقط بالدار البيضاء بواقع 4 رحلات في الأسبوع، أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة.

وقد جاء افتتاح هذا الخط المباشر تلبيةً لرغبة عملائها المتزايدة في استكشاف خصوصيات المغرب ومفاتنه السياحية، والذي يزخر بمميزات جعلت منه قبلة مفضلة للسياح المتوافدين عليه من مختلف أصقاع العالم.

حفل تدشين الخط المباشر الجديد

أقامت "الطيران العماني" حفلًا إطلاق الخط الجوي الجديد بين مسقط والدار البيضاء، حضره وزيري السياحة في البلدين، المغربي محمد ساجد ونظيره العماني أحمد بن ناصر المحرزي، سفراء عدد من الدول العربية إلى جانب رجال أعمال وممثلي وكالات أسفار وشركات النقل الجوي وفاعلين من القطاع السياحي.

وأكد كلا الوزيرين أن هذا الخط الجديد يجسد السياسة التنموية التي ينتهجها البلدان، واعتبرا أن هذا الخط الجوي يشكل حلقة ضمن سلسلة من الاتفاقيات المبرمة بين المغرب وعمان، مما سيفسح المجال أمام انتعاش المبادلات الثنائية التجارية والاقتصادية، وبخاصة في المجال السياحي.