طيران ناس يبدأ حجز الرحلات المباشرة لجورجيا والنمسا وأذربيجان واليونان

طيران ناس

طيران ناس

السبت,05 مايو 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت شركة طيران ناس، الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، على هامش مشاركتها في الدورة الـ25 من سوق السفر العربي في دبي، عن بدء الحجز على الرحلات الجديدة والمباشرة إلى 4 وجهات سياحية جديدة.

الوجهات الجديدة

تبدأ الرحلات المباشرة إلى كل من تبليسي في جورجيا، وفيينا في النمسا، وباكو في أذربيجان، وأثينا في اليونان، وذلك في إطار خطة طيران ناس الاستراتيجية التوسعية لعام 2018، والتي ينتهجها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الوجهات.

تبدأ من يونيو

أفادت "طيران ناس" في بيانها بأن الرحلات متوفرة الآن للحجز إلى جميع الوجهات الجديدة على جميع قنوات الحجز لطيران ناس، وستبدأ الرحلات بتاريخ 07 يونيو 2018، بمعدل 3 رحلات أسبوعية لكل وجهة.

ما يعني أن الرحلات الجديدة ستنطلق من الرياض وجدة والدمام‎ خلال الأسبوع الرابع من شهر رمضان المبارك، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الوجهات الصيفية المفضلة للمسافرين.

الناقل الأول للوجهات الجديدة

يشار إلى أن طيران ناس هو أول ناقل وطني سعودي يسير رحلات مباشرة إلى جورجيا وأذربيجان والنمسا واليونان، وذلك تلبيةً لاحتياجات المسافرين نحو وجهات سفر جديدة، وأن طيران ناس سيستمر بالتوسع والوصول للوجهات التي يرغبها ضيوفه، حرصًا على التطوير المستمر لتجربة الطيران الاقتصادي وزيادة خدماته.

الحجز الإلكتروني

يمكن حجز الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.