عرض جديد رائع في منتزه لاجونا المائي

منتزة لاجونا المائي

منتزة لاجونا المائي

الثلاثاء,05 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

يدعو منتزه لاجونا المائي عشاق المنتزهات المائية للتمتع بالعرض الجديد على المأكولات "all-you-can-eat"

يتضمن العرض الجديد المتوفر اعتبارًا من شهر نوفمبر الحالي في الوجهة الشاطئية الواقعة في قلب منطقة لا مير، دخولًا إلى المنتزه المائي طوال النهار شاملًا ذلك المأكولات، وذلك بسعر يبدأ من 175 درهم إماراتي عند الشراء عبر الانترنت و195 درهم للشراء عند البوابة و145 درهم للأطفال تحت سن 9 سنوات.

توجهوا صباحًا إلى المنتزه الأروع على مستوى المنطقة، حيث يمكنكم تناول الفطور وقضاء أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء في الألعاب المشوّقة مع 5 ألعاب انزلاق بالإضافة إلى لعبة ركوب الأمواج "ويف أوز 180".

يمكن لمرتادي المنتزه بعدها الجلوس على الشرفة الواقعة على السطح والتمتع بالإطلالات على الخليج العربي وأفق دبي المتلألئ بينما يتلذذون بالمأكولات المتنوعة بما في ذلك برغر اللحم، وكومبو برغر الدجاج المقرمش، وأطباق الباستا، والأرز المقلي، والسلطات والشاو مبين الصينية. وتحتفي هذه القائمة بالقائمة الرئيسية في المنتزه والتي حظيت بإعجاب الضيوف لتجارب الطعام في المنتزهات المائية.

يستطيع الضيوف مع هذا العرض الجمع بين المرح وتناول الطعام والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة عند المسبح اللامتناهي أو في واحدة من خيم الكابانا الفخمة، ومع وصول مباشر إلى الشاطئ يمكنهم أيضًا التجوّل على الرمال أو السباحة.

يشكل هذا المنتزه المكان الأمثل لقضاء يوم مسلِ مع العائلة إذ يضم منطقة سبلاش تشمل أكوا بلاي ومنطقة سبلاش باد المظللة والتي تقع جميعها على مقربة من المطعم المكشوف.

اقضوا يومًا لا يُنسى في منتزه لاجونا المائي حيث الخيارات غير محدودة بدءًا من الألعاب الرائعة إلى الاسترخاء عند مجرى الهر المتهادي وتجربة الطعام الفريدة فيما يمكنكم معاودة الدخول والتمتع بما تحفل به منطقة لا مير.