اماكن سياحية في ليتوانيا 2019

جزيرة تراكاي

جزيرة تراكاي

جزيرة كورونيان

جزيرة كورونيان

تعد ليتوانيا من اجمل الاماكن السياحيه علي مستوي العالم حيث تقع شمال شرق اوروبا وتمثل السياحة في ليتوانيا اهميه كبيره لما تحتويه من معالم سياحية وتاريخية وأثرية متنوعة بالإضافة إلى المنتجعات الصحيه الرائعة كما تعد السياحة في ليتوانيا ملاذا امنا لعشاق الطبيعة الساحرة .

 

حيث تضم ليتوانيا مجموعة من القرى الرائعة المجاوره للبحر والحدائق الوطنية المليئة بالمغامرات،والانشطه الثقافيه المتعددة كما حافظت ليتوانيا أيضا على تاريخها وتقاليدها التي تنعكس في القلاع المهيبة والمدن الساحرة ذات الطابع الاصيل.

اجمل الاماكن السياحية في ليتوانيا

جزيرة تراكاي

تعتبر جزيرة تراكاي من أجمل المعالم السياحية فى المدينة فهي تتميزبمبانيها الجميلة التى ترجع إلى القرون الوسطى بالإضافة للمساحات الخضراء الواسعة التي تبهر كل من يراها.

تراكاي جزيرة تاريخية تشبه المدينة وتعكس بشكل جميل العشرات من البحيرات الخلابه كما يزورها الالاف من المسافرين للاستجمام في منتصف الصيف مع ضفاف البحيرة المعتدلة ذات الطابع الساحر.

متحف رمسيس

 يقع متحف رمسيس بين مدينتي كاوناس وفيلنيوس حيث يمتلك مجموعه من القرى القديمة التي تم إعادة تشكيلها وتحديثها، والتي تصور الحياة الليتوانية بمختلف جوانبها، والأماكن الساحرة الخلابة.

جزيرة كورونيان

يتوافد العديد من السياح الألمان والسوفييت على ليتوانيا للاستمتاع

بشواطئها الساحرة وهو شاطئ كورونيان  احد مواقع التراث العالمي بحسب تصنيف منظمة اليونسكو.

وتشتهر المنطقة بأكبر الكثبان الرملية المتموجة في أوروبا وتم تشكيلها منذ حوالي 5000 عام من خلال التيارات البحرية، وتضم شواطئ العنبر الرائعة والمناظر الطبيعية ذات الطابع الخاص.

دروسكينينكاي

تقع دروسكينينكاي بالقرب من حدود في ليتوانيا الدوليه وهي ذات ثراء طبيعي شديد، وهي من المدن الأساسية والأكثر أناقة في العالم حيث تتميز بالينابيع االطبيعية والحدائق الجميلة، كما تشتهر المدينة بخصائصها العلاجية حيث يتوافد عليها عدد كبير من السياح، كما انها أيضا موطن لأحد أفضل المجمعات الرياضية الشتوية في العالم.

الجولات السياحية في ليتوانيا

يمكن للسائحين وزوار ليتوانيا أن يحظوا بالمشاركة في بعض الجولات الترفيهية والسياحية لاستكشاف معالم ليتوانيا التاريخية، من خلال رؤية العديد من المناطق الأثرية، ومن أشهر تلك المناطق الأثرية الامبراطورية القديمة، وهي أراضي دوقية ليتوانيا التي كانت تمتد في الماضي البعيد من بحر البلطيق إلى البحر الأسود، كمايتوافر عند زيارة ليتوانيا العديد من الجولات السياحية المميزة التي توضح تراث المدينة خلال العهد السوفييتي، ومن تلك الجولات والأماكن التي يمكن رؤيتها، عددًا من التماثيل و اللوحات القديمه الرائعه التي تحظي باهتمام جميع الزوار والسياح.