أشهر المعالم السياحية في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية

شواطئ بوسان الخلابة

شواطئ بوسان الخلابة

تقع مدينة بوسان في كوريا الجنوبية، وتعد من أهم وأشهر الوجهات السياحية في جمهورية كوريا الجنوبية، وثاني أكبر مدنها، وتتميز مدينة بوسان بضم أكبر ميناء بحري بالمنطقة، وتتميز بوسان باستقبال العديد من السياح من كل أنحاء العالم.

نبذة عن مدينة بوسان :

تتميز مدينة بوسان بموقع جغرافي متميز يجعلها تتميز بمناخ استوائي رطب أغلب أوقات العام، وتشتهر مدينة بوسان باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2002، بالاضافة إلى دورة الألعاب الأسيوية في نفس العام.

السياحة في مدينة بوسان :

تنفرد السياحة في مدينة بوسان بضم مناظر طبيعية عديدة وخلابة، حيث تعد شواطئ بوسان من أشهر الوجهات السياحية لمحبي الطبيعة والجمال والهدوء، ومن اشهر شواطئ بوسان الخلابة " شاطئ هيونداي وشاطئ غوانغالي "، كما تشتهر باقامة الفعاليات والمهرجانات الفنية، مثل مهرجان بوسان السينمائي الدولي الذي يقام بشكل سنوي.

أشهر المعالم السياحية في بوسان :

برج بوسان :

يعد من أبرز المعالم السياحية في مدينة بوسان، ويصل ارتفاعه إلى حوالي 120 متر، وينفرد البرج بعوامل الجذب السياحي، حيث يتيح للسياح الاستمتاع برؤية الطبيعة الخلابة، من أعلى مبنى البرج، حيث تستطيع رؤية شواطئ المدينة الخلابة، والعديد من المناظر الطبيعية الساحرة.

منطقة سيوميون :

تقع منطقة سيوميون في وسط مدينة بوسان، وتعد من أشهر المقاصد السياحية للسياح من كل أنحاء العالم، يتوافدون علي زيارتها لمعرفة طراز الحياة المحلية في المدينة، والاستمتاع بالتجول في أسواق المدينة المميزة، كما لا يفوت السياح تجربة الطعام الكوري المميز.

منتزه يونج دوسان :

يعد منتزه يونج دوسان من أشهر وأفضل المرافق الترفيهية في مدينة بوسان، بالاضافة الي انه يضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يضم العديد من أنواع النباتات والأشجار المختلفة، بالاضافه الي حديقة الاسماك التي تضم أكثر من 35,000 نوع.