أين تقع مدينة هافانا

فندق ناسيونال دي كوبا في هافانا - كوبا

فندق ناسيونال دي كوبا في هافانا - كوبا

المسرح الكبير في هافانا - كوبا

المسرح الكبير في هافانا - كوبا

متحف الثورة في هافانا - كوبا

متحف الثورة في هافانا - كوبا

فورتاليزا سان كارلوس دولا كابانا في هافانا - كوبا

فورتاليزا سان كارلوس دولا كابانا في هافانا - كوبا

ايل ماليكون هابانيرو في هافانا - كوبا

ايل ماليكون هابانيرو في هافانا - كوبا

هافانا هي العاصمة والميناء الرئيسي والمركز التجاري الرئيسي لكوبا وهي واحدة من المقاطعات الكوبيه الأربعة عشر، وتتميز هافانا بسحر جذاب بسبب الأبنية المُرمَّمة بعناية والتي ترجع إلى عصر الاستعمار . تعتبر هافانا أكبر مدينة في كل من كوبا ومنطقة البحر الكاريبي، وتعد من أهم المزارات السياحية وذلك يرجع الي وجود العديد من الاماكن السياحية بها .

 السياحة في هافانا

فورتاليزا سان كارلوس دولا كابانا وهي القلعة الواقعة على الجانب الشرقي للخليج هافانا لاكابانا هو الحصن الأكثر إثارة للإعجاب من الحقبة الاستعمارية .

ايل كابيتليو ناسيونال الذي تم تشييده في 1929 لكي يكون مجلس الشيوخ ومجلس النواب وهذا المبنى الضخم يتم التعرف على قبته التي تهيمن على سماء المدينة، وداخل هذا المبنى ثالث أكبر تمثال في الأماكن المغلقة في العالم .

كاستيلو دي لوس رييس تريس ماجوس ديل مورو هو حصن خلاب يحرس مدخل خليج هافانا وقد شيد بسبب التهديد الميناء من القراصنة "كاستيلو سان سلفادور و دي لا بونتا."

ايل كريستو دي هافانا وتمثال المسيح يبارك المدينة من الجانب الآخر للخليج يشبه إلى حد كبير تمثال المسيح الفادي في ريو دي جانيرو.

المسرح الكبير في هافانا ويستضيف عروض فرقة الباليه الوطنية الكوبية وفي بعض الأحيان تستضيف عروض الأوبرا الوطنية والمسرح يعرف أيضا بقاعة غارسيا لوركا، وهو الأكبر في كوبا.

فندق ناسيونال دي كوبا

ايل ماليكون هابانيرو وهو السبيل الذي يمتد بجانب السور البحري لهافانا وقد بنيت على طول الساحل الشمالي من هافانا إلى نهر ألمينداريس، فهو يشكل الحدود الشمالية لهافانا القديمة ومركز هافانا.

متحف الثورة ويقع في قصر الرئاسة السابق وفي خلفيته يعرض اليخت غرانما

نيكروبلس كريستوبال كولون وهي عبارة عن متحف ومقبرة في الهواء الطلق وهي واحدة من المقابر الأكثر شهرة في أمريكا اللاتينية التي تشتهر بجمال وروعة.

Havana, Cuba