أماكن التسوق والسياحة في أبوظبي

ياس مول في أبوظبي

ياس مول في أبوظبي

مارينا مول في أبوظبي

مارينا مول في أبوظبي

أبوظبي مول

أبوظبي مول

مجمع الجالريا في أبوظبي

مجمع الجالريا في أبوظبي

افنيو أبراج التسوق في أبوظبي

افنيو أبراج التسوق في أبوظبي

السبت,21 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر السياحة في أبو ظبي إحدى دعائم الاقتصاد في الإمارة ،حيث تمتلك إمارة أبو ظبي العديد من مقومات السياحة في دولة الإمارات،وتتنوع الأماكن السياحة في أبو ظبي بين متاحف ومساجد وقصور وأماكن ترفيهية ومراكز تسوق فخمة جدا ،وإليكم أشهر مولات التسوق في أبو ظبي.

أشهر مولات التسوق في إمارة أبو ظبي

ياس مول

يعتبر ياس مول أحد أفضل الوجهات السياحية في أبوظبي ،يتوافد عليها الملايين من عشاق التسوق كل عام،ويعتبر ياس مول  أكبر مولات أبوظبي،و يضم حوالي 450 محل تجاري متنوعة، تحتوي على أشهر الماركات العالمية والمحلية الراقية ،كما يحتوي على العديد من المطاعم العالمية وحديقة ترفيهية جميلة.

مارينا مول

يعتبر مارينا مول أحد أشهر مولات أبوظبي،وهو عبارة عن مبنى واحد،يمتد على مساحة واسعة ويضم مئات المتاجر اثاث المنزل والالكترونيات والملابس وكل ما تحتاجه من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما يضم المركز مطاعم وانشطة ترفيهية لمختلف أفراد العائلة .

أبوظبي مول

يعد مركز أبوظبي خيارا جيدا لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء ،فهو أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي ،و يتوافد عليه عشاق التسوق بشكل مستمر،ويتميز أبو ظبي مول  بمساحته الضخمة، و بوجود أكثر من 200 متجر لعرض مختلف أنواع السلع والخدمات ذات الجودة العالية لأشهر الماركات التجارية العالمية،كما يحتوي المركز على العديد من المطاعم والمقاهي.

مجمع الجاليريا

مجمع الجاليريا هو احد افضل مولات أبوظبي ،يقع في جزيرة المارية بأبوظبي، ويشتمل على أكثر من 130 محلاً تجارياً متنوعاً لأشهر الماركات العالمية،كما يضم 50 متجر لمتاجر جديدة لماركات فاخرة تتواجد لأول مرة في أبوظبي ،كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي العالمية المشهورة.

أفينيو أبراج الاتحاد

تعتبر افينيو ابراج الاتحاد من أرقى وجهات التسوق في أبوظبي، يضم حوالي 43 علامة تجارية عالمية فاخرة من ضمنها ماركات عالمية تتواجد لأول مرة في ابوظبي مثل هرمس وكلوي والتي تقدم آخر ماتوصلت اليه الموضة من البسة واكسسوارات وغيرها بالاضافة الى اشهر المطاعم العالمية أمثال مطعم فوشون الفرن