السياحة العلاجية في سنغافورة

السياحة العلاجية في سنغافورة

السياحة العلاجية في سنغافورة

تقدمت السياحة العلاجية في سنغافورة بشكل كبير ،وأصبحت واحدة  من أهم وجهات السياحة العلاجية حول العالم، و يتوافد عليها عدد كبير من الشرق الأوسط كل عالم ،على الرغم من ارتفاع تكلفة السياحة العلاجية في سنغافورة عن باقي الدول المجاورة مثل تايلاند والهند ،واعتمدت اللجنة الدولية 15 مستشفى ومركز طبي في سنغافورة، لتقدم تشكيلة متنوعة من الخدمات الطبية للمرض من جميع أنحاء العالم .

واحتلت سنغافورة المركز السادس على مستوى العالم في السياحة العلاجية رغم ارتفاع سعر العلاج فيها مقارنةً بباقي الدول الأسيوية، لما تتمتع به من شهرة عالمية في مرافق الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، مما جعل سنغافورة واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للسياحة الطبية. وتقوم حكومة سنغافورة حاليا بتعزيز البلاد كمركز للتميز في الجراحة والعلاج، وتهتم سنغافورة بعلاج الأورام وزراعة الأعضاء والقلب.

تخصصات السياحة العلاجية في سنغافورة

السياحة العلاجية في سنغافورة تشمل الكثير من التخصصات مثل  طب الأسنان، وطب العظام، والغدد الصماء، والمسالك البولية، والجلدية، وجراحة القلب، وطب العيون، والطب الرياضي، وجراحات التجميل، إضافة إلى الطب البديل الذي يشمل العلاج بالأعشاب والإبر الصينيّة.