أجمل الأماكن السياحية مدينة بلانكستر في ولاية أوهايو

متحف الطبيعة والعلوم

متحف الطبيعة والعلوم

متحف وادي لانديس

متحف وادي لانديس

لونغ بارك

لونغ بارك

ملاهي Dutch Wonderland

ملاهي Dutch Wonderland

السوق المركزي

السوق المركزي

تقع مدينة لانكستر في ولاية أوهايو الأمريكية، و مساحتها 46.8 كيلو مترمربع ،وتعد لانكستر واحدة من أجمل الوجهات في أوهايو ،لما فيها من من أماكن سياحية هامة ،ومتاحف ومراكز التسوق.

أجمل الاماكن السياحية بلانكستر

متحف الطبيعة والعلوم

يعد المتحف مكان مناسب لمعرفة المزيد عن الطبيعة والعلوم ،ويضم  مسرح سسيدومي في المنطقة الشمالية،والذي سوف يأخذك في جولة في المجرة ،كما يقدم المتحف المناظر الخلابة ليلا، بالإضافة لوجود معارض دائمة تقدم للزوار فرصة مشاهدة عدد من الحيوانات الحية لتجربة  التعلم  العملي والتمتع  بمجموعة واسعة من الطيوروالأحافير.

متحف وادي لانديس

تم افتتاح هذا المتحف عام 1925م علي يد هنري وجورج لانديس ،يتيح المتحف لزواره تجربة الحياة في القرن18  و19 الميلادي،كما يتيح فرص كثيرة لتعليم الكباروالصغار مهارات جديدة وحرف ،ويوجد بالمتحف مكان مخصص لإقامة الأعراس واجتماعات الشركات.

لونغ بارك

افتتحت حديقة لونغ بارك في شمال غرب مدينة لانكستر عام 1900م ،وتبلغ مساحتها 80 فدان،وتعد الحديقة واحدة من أهم مناطق الجذب في لانكستر،تضم الحديقة ملاعب التنس ،ومسارات اللياقة البدنية وبحيرة جميلة،كما يمكن للعائلات  الاستمتاع بملعب الأطفال  وحديقة الحيوان،و تستضيف الحديقة كل عام مجموعة من الأحداث الهامة مثل مهرجان الموسيقى ، مسابقة الشواء ،ومعرض الفنون الجميلة.

مدينة ملاهي Dutch Wonderland

تعتبر زيارة ملاهي Dutch Wonderland من أفضل الأماكن  التي تستحق الزيارة في لانكستر،وتحتوي علي أكثر من 30 لعبة،بالإضافة لإمكانية  الاستمتاع بركوب الخيل وبحيرة الدوقات،والجدير بالذكر أن بحيرة الدوقات هي حديقة مائية مفتوحة لزوار الملاهي في فصل الصيف فقط.

السوق المركزي

يعد السوق المركزي من أقدم الأسواق الزراعية في الولايات المتحدة،ويمتد السوق طول العام  في أيام الثلاثاء والجمعة من 6 صباحا حتي 4 عصرا، ويوجد بالسوق مجموعة من المواد الغذائية المحلية التي لا توجد في أي مكان أخر في البلدة.