أهم المعالم السياحية في مقاطعة ميندوسينو الأمريكية

مقاطعة ميندوسينو

مقاطعة ميندوسينو

ميندوسينو الأمريكية

ميندوسينو الأمريكية

مقاطعة ميندوسينو

مقاطعة ميندوسينو

مزرعة روس

مزرعة روس

تعتبر مقاطعة ميندوسينو واحدة من أهم مقاطعات ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز تلك المقاطعة بجمال الطبيعة والمعالم السياحية الرائعة، لذلك نتعرف في هذا الموضوع أكثر على ميندوسينو وأهم المعالم السياحية فيها.

معلومات أكثر عن ميندوسينو

  • عاصمة مقاطعة ميندوسينو هي وكياه، وكثافتها السكانية حوالي 8.681 نسمة/كم2.
  • بينما يبلغ التعداد السكاني حوالي 87192 نسمة تقريبا وذلك حسب إحصائيات يوليو 2013م.
  • في حين مساحتها تبلغ حوالي 10044 كيلومتر مربع.
  • وتعتبر مقاطعة ميندوسينو واحدة من أجمل المدن في التاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية كاليفورنيا.

أهم المعالم السياحية في ميندوسينو

سوق الفلاحين

يعتبر سوق الفلاحين أحد أهم أماكن السياحة في ميندوسينو، يقع هذا السوق على البحر ويمتاز بالكثير من المحاصيل الزراعية والأنواع المختلفة من الحيوانات بالإضافة إلى الجو الرائع والمبهج للسوق، فهو يعد نزهة في حد ذاته وهناك يمكنك أن تجد عدد من المنتجات المحلية الرائعة مثل الكمثرى والتفاح والخوخ بالإضافة إلى عدد كبير لحوم البقر والجاموس والماعز وغيرها.

حديقة فاندام

تضم هذه الحديقة جزء يسمى بمزرعة الربيع حيث غابات الصنوبر الرائعة وغابة الأقزام بالإضافة إلى شاطئ نهر ليتل الرائع حيث يمكنك الانطلاق بأحد الزوارق والتنزه في جو الحديقة الرائع والخلاب.

مزرعة روس

أحد أجمل المعالم السياحية في ميندوسينو، وهي  مزرعة متخصصة في الخيول كما أنها تطل على شاطئ البحر حيث يمكنك ركوب أحد الخيول والتمشي به على شاطئ البحر أو خوض أحد المسابقات الرائعة للخيول التي تقام في مزرعة روس.

الحديقة النباتية في ميندوسينو

تقع هذه الحديقة على مساحة 47 فدان من الأراضي الساحلية في وسط الوديان والأراضي الرطبة وغابات الصنوبر المتميزة كما أن مناخ المنطقة المعتدل يساعد على نمو النباتات الدقيقة التي تبقى على قيد الحياة في ذلك الجو وفي تلك درجة الحرارة المتميزة.