أشهر شوارع و أحياء لوس أنجلوس

الحي الصيني في لوس أنجلوس

الحي الصيني في لوس أنجلوس

بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس

بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس

شارع روديو درايف في لوس أنجلوس

شارع روديو درايف في لوس أنجلوس

صن سيت بوليفارد في لوس أنجلوس

صن سيت بوليفارد في لوس أنجلوس

لوس فيليز في لوس أنجلوس

لوس فيليز في لوس أنجلوس

ليتل طوكيو في لوس أنجلوس

ليتل طوكيو في لوس أنجلوس

ممر الشهرة في لوس أنجلوس

ممر الشهرة في لوس أنجلوس

هوليوود في لوس أنجلوس

هوليوود في لوس أنجلوس

شارع واتس تاور في لوس أنجلوس

شارع واتس تاور في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس "مدينة الملائكة"، ويعتبر حي هوليوود أشهر أحياء لوس أنجلوس ويوجد به دائمًا المشاهير والفنانين والكتاب وصناع السينما، وتعتبر شوارع وأحياء لوس أنجلوس الأكبر والأشهر في الولايات المتحدة.

أبرز أحياء لوس أنجلوس

  • حي هوليوود
  • بيفرلي هيلز
  • الحي الصيني
  • ليتل طوكيو
  • لوس فيليز

حي هوليوود

تعتبر منطقة "هوليوود" عاصمة السينما كما يطلق عليها أحد أسباب شهرة لوس أنجلوس، إذ أنها ساحة صناعة الفن الأشهر حول العالم، وتضم العديد من عوامل الجذب أبرزها ممر الشهرة ومسرح كوداك الذي يستضيف حفل الأوسكار.

 

بيفرلي هيلز

حي نجوم السينما وغيرهم من الأثرياء، ويشتهر بيفرلي هيلز بكونه لا يعرف النوم بسبب الحفلات الصاخبة لصناع السينما، ويتميز بمنازله الفخمة والفنادق الفاخرة والمتاجر الضخمة.

 

الحي الصيني

رغم أنها أصغر بكثير من الأحياء الصينية في نيويورك وسان فرانسيسكو، ويتميز الحي الصيني في لوس أنجلوس ببوابة التنين وتغطى البضائع الأرصفة، كما يوجد مئات الخيارات من الطعام والهدايا التذكارية والملابس وما إلى ذلك.

ليتل طوكيو

تعتبر فرصة جيدة للتعرف على الثقافة اليابانية، يقع في وسط مدينة لوس أنجلوس، يضم العديد من المطاعم والمحلات اليابانية، أفضل طريقة للتجول فيها هي سيرًا على الأقدام.

لوس فيليز

زيارة لوس فيليز تعتبر رحلة في الزمن، إذ تعود بك إلى بدايات القرن الـ19، ويضم هذا الحي فقد كل شيء طرق للمشي، ومحلات تجارية كبيرة، ومناظر طبيعية مذهلة ومطاعم ودور سينما تاريخية ومسارح.

أبرز شوارع لوس أنجلوس

  • شارع روديو درايف
  • ممر الشهرة
  • شارع واتس تاور
  • صن سيت بوليفارد

شارع روديو درايف

يعتبر وجهة عشاق التسوق من الأثرياء حول العالم، إذ يضم عدد كبير من متاجر الغالية والراقية ويأتي السياح من حول العالم لزيارتها والإقامة بجانبه.

ممر الشهرة

يضم ممر الشهرة والذي يعتبر أشهر شوارع هوليوود أكثر من 2500 نجمة يخلد كل منها أسماء المشاهير حول العالم.

شارع واتس تاور

يتمتع واتس تاور بطراز معماري فاخر؛ فهو مزين بالزجاج والسيراميك والبلاط، ويقع شرق شارع 107، ولا بد أن يمر به السياح إذ أنه من الطرق الرئيسية في لوس أنجلوس.

صن سيت بوليفارد

من أبرز شوارع لوس أنجلوس، إذ يضم العديد من مراكز التسوق العالمية، والمطاعم الفاخرة والعديد من المسارح الشهيرة مثل روكسي وتيفاني.