المعالم السياحية في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية

الطبيعة في بيلو هوريزونتي

الطبيعة في بيلو هوريزونتي

كنيسة القديس فرانسيسكو دي أسيس

كنيسة القديس فرانسيسكو دي أسيس

مسارت المشي بحديقة مانجابيراس

مسارت المشي بحديقة مانجابيراس

مسرح قصر الفنون في بيلو هوريزونتي

مسرح قصر الفنون في بيلو هوريزونتي

التسوق في بيلو هوريزونتي

التسوق في بيلو هوريزونتي

تقع بيلو هوريزونتي في البرازيل وهي تعد المدينة الأكثر ازدحاما بالسكان في البرازيل وتتميز بيلو هوريزونتي بطبيعة خلابة حيث يحيط بها الجبال من كل جانب بشكل رائع .

نبذة عن بيلو هوريزونتي :

تتميز بيلو هوريزونتي بالتاريخ المعمارى الأصيل حيث تضم بيلو هوريزونتي العديد من المعالم الأثرية العريقة التي قد تم بنائها في الاربعينيات علي يد المصمم المعماري البرازيلي " أوسكار نيمير " كما استمر التطور المعمارى العصرى إلى الأن .

المعالم السياحية في بيلو هوريزونتي :

حديقة مانجابيراس :

تنفرد الحديقة بإطلالة رائعة على بيلو هوريزونتي  وتعد من المقاصد السياحية الهامة في بيلو هوريزونتي  حيث يستطيع السياح ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة فهي تضم عدد من البحيرات والملاعب بالاضافة الي مسارات المشي التي تتيح للزوار التجول وسط الطبيعة الساحرة .

كنيسة القديس فرانسيسكو دي أسيس :

تعد هذه الكنيسة من أول أعمال المهندس المعماري "أوسكار نيمير " وقد تم تصميم الكنيسة علي هيئة تسلسل هرمي وزين السقف بأشكال زخرفية رائعة استخدمت بعد ذلك في برازيليا .

قصر الفنون :

يعد هذا القصر من أهم مراكز الفنون في أمريكا اللاتينية ويضم عدد من الاستوديوهات وغرف أداء الأصوات وثلاثة مسارح عريقة وتتم فيه عروض الأوبرا وعدد من حفلات الموسيقى الكلاسيكية والشعبية .

متحف الفن :

تم بناء هذا المتحف من قبل المصمم المعماري " أوسكار نيمير " عام 1940 بجانب كنيسة القديس فرانسيسكو ويضم المتحف معروضات فنية رائعة من لوحات ومنحوتات بالاضافة الي السيراميك وتحيط بالمتحف في لوحة فنية رائعة حديقة بيرل ماركس المزينة بمنحوتات رائعة تم تصميمها من قبل " خوسيه بيدروسا وألفريدو تشيشياتي "

السوق المركزي :

يعد من أشهر وأهم مراكز التسوق في بيلو هوريزونتي فهو يضم حوالي 400 كشك لبيع كل مستلزمات المنزل من طعام ومشروبات وأدوات منزلية بالاضافة الي الحرف اليدوية والحيوانات الأليفة .